ads

ads

اخبار مهمة

ابرز اخبار طرابلس

ابرز اخبار لبنان

أخبار الطقس

اخبار الفن

الصحف اللبنانية

رياضه
علوم و تقنيات

شدد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر خلال المهرجان السينمائي الدولي الأول للأفلام القصيرة في بعلبك والذي نظمته جمعية "أهل الحرف" على ارادة الحياة التي تبقى أقوى لدى اللبنانيين، مشيراً الى أنه "لا بد لنا من توجيه تحية إلى الفنانين السوريين المتواجدين بيننا اليوم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا، والذين ما زالوا يقدمون الأعمال الدرامية المميزة، فهم من موقعهم يقاومون قوى الظلام، ويقاومون القوى التكفيرية التي تريد القضاء على ثقافتنا وقيمنا وأصالتنا وحضارتنا، ولكن خسئوا فلن يستطيعوا القضاء علينا وعلى الثقافة والفن والحضارة في بلادنا".
ولفت خضر الى أن "بعلبك عاصمة للثقافة والفن والتاريخ، ونحن بصدد الاحتفال بالعيد الستين للمهرجانات الدولية، وستبقى بعلبك مدينة الثقافة والتواصل وصلة الوصل بين الشرق والغرب".

About غير معرف

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top