ads

ads

اخبار مهمة

ابرز اخبار طرابلس

ابرز اخبار لبنان

أخبار الطقس

اخبار الفن

الصحف اللبنانية

رياضه
علوم و تقنيات

دعا ممثل "حركة حماس" علي بركة، جميع العناصر المسلحة في مخيم عين الحلوة، إلى "وقف إطلاق النار والالتزام بقرار اللجنة الأمنية العليا وقيادة القوى الأمنية المشتركة، لجهة الالتزام بوقف إطلاق النار والانسحاب من الشوارع وإفساح المجال للقوى الأمنية المشتركة لتقوم بدورها في حفظ الأمن والاستقرار في المخيم".
ودان "عمليات إطلاق النار والفلتان الأمني الذي حصل أمس واليوم في المخيم، وأدى إلى سقوط ضحايا أبرياء وترويع سكان المخيم وتهجير عدد منهم". ولفت إلى أن "هذا الفلتان يسيء إلى سمعة المخيم ولا يخدم إلا العدو الصهيوني".
واتصل بالسفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور والعميد محمود عيسى، وبالقوى الإسلامية في المخيم، كما تلقى اتصالات من عدد من الجهات اللبنانية التي أكدت ضرورة وقف إطلاق النار فورا والعمل على استتباب الأمن والاستقرار في المخيم.
وأشاد بـ"جهود اللجنة الأمنية العليا والفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في المخيم، التي تعمل ليل نهار على المحافظة على أمن المخيم وجواره"، مطالبا قيادة القوى الأمنية المشتركة بـ"أن تضرب بيد من حديد كل من لا يلتزم بقرار وقف إطلاق النار ويخل بأمن المخيم".

About غير معرف

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top