ابو فاعور إلى طرابلس الاثنين
يقوم وزير الصحة "وائل ابو فاعور" بزيارة إلى مدينة طرابلس نهار الاثنين القادم ، حيث سيتم افتتاح مستشفى "اورانج ناسو" في طريق المئتين ، و قسم عناية مشددة للأطفال في مستشفى الحكومة في القبة ، كما سيتوجه ابو فاعور لافتتاح مستشفى المنية الحكومي ، و من المتوقع ان يختتم زيارته لطرابلس بجولة على بعض السياسيين في المدينة.
